الإلغاء والاستبدال والإسترجاع
- الغاء الطلبات قبل شحن المنتجات:
1- في حال لم يتم شحن الطلب يحق للعميل الغاء الطلب واسترجاع المبلغ مع احقية المتجر بخصم رسوم بوابة الدفع ( تابي ، تمارا ، مدى ، البطاقات الائتمانية )
2- لا يلتزم المتجر بأي تعويض للمشتري باستثناء ارجاع قيمة الطلب
3- في حال الموافقة على طلب الإرجاع فسيتم إعادة قيمة المنتج بعد خصم رسوم منصات التقسيط الغير مستردة " في حال استخدام الدفع عن طريق منصات التقسيط ".
- الاستبدال والاسترجاع بعد شحن الطلب:
1- في حال كانت القطعة المرسلة للعميل صحيحة بحيث كانت مطابقة لنفس مسمى القطعة المرسل من قبل العميل أو قام العميل باختيارها من قائمة القطع المعروضة فلا يحق له طلب استبدال أو استرجاع للقطعة.
2- في حال الموافقة على طلب الإرجاع فسيتم إعادة قيمة المنتج بعد خصم قيمة الشحن وقيمة الارجاع ورسوم منصات التقسيط " في حال استخدام الدفع عن طريق منصات التقسيط ".
3- في حال قام المتجر بإرسال قطعة غير مطابقة لمواصفات طلب العميل فيحق للعميل طلب استبدال أو استرجاع القطعة خلال سبعة أيام فقط من وقت وصول الطلب للعميل.
4- المتجر غير ملزم بأي تعويضات للمشتري باستثناء قيمة الطلب المدفوع .
5- في حال تأخر العميل بإرسال القطعة بعد قبول طلب الاسترجاع او الاستبدال لأكثر من 48 ساعة من وقت ابلاغ مركز الدعم للعميل يعتبر طلب الارجاع او الاستبدال ملغي
6- يتحمل العميل الضرر الناتج إذا لم يتم إعادة المنتج مغلفا بغلافة الأصلي وبنفس الحالة المرسلة له وبالشكل الصحيح.
7- في حال لم يتم ارجاع المنتج بحالته الاصلية فان للمتجر أحقية رفض الطلب للاسترجاع او الاستبدال.
يتم ارجاع المبلغ الخاص بالعميل حسب المتفق عليه بناء على سياسة الاستبدال والاسترجاع.
يكون ارجاع المبلغ عن طريق منصة الدفع التي قام باستخدامها العميل وتختلف مدة الارجاع حسب بوابة الدفع المستخدمة.
في حال تأخر وصول المبلغ للعميل يلتزم المتجر بتزويد العميل بالارقام المرجعية الخاصة بالارجاع
في حال تم شحن الطلبية وقام العميل بالغاء الطلب او رفض استلامه او عدم القدرة على الوصول معه عن طريق البيانات المدخلة فإن العميل يتحمل تكلفة الشحن ةتعتبر غير مستردة.
ملاحظة:
قد يكون هناك منتجات يتم توفيرها عن طريق الوكيل الرسمي في حال أن القطعه نفذت من مخزون المتجر او غير متوفرة. في هذه الحالة يكون المنتج طلب خصيصا للعميل وعليه لا يمكن ارجاع او استبدال المنتج.